Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

الغنوشي المشيشي - تونس النهضة تعترض على التشكيلة النهائية لحكومة المشيشي مرصد الشرق الاوسط Ùˆ شمال افريقيا _ وأعلن الغنوشي رئيس البرلمان الاعتصام أمام مقر مجلس النواب عقب إعلان الرئيس قيس سعيد تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة وإعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي من مهامه، ودعا أنصاره للنزول إلى الشارع.

الغنوشي المشيشي - تونس النهضة تعترض على التشكيلة النهائية لحكومة المشيشي مرصد الشرق الاوسط Ùˆ شمال افريقيا _ وأعلن الغنوشي رئيس البرلمان الاعتصام أمام مقر مجلس النواب عقب إعلان الرئيس قيس سعيد تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة وإعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي من مهامه، ودعا أنصاره للنزول إلى الشارع.. المشيشي أعلمنا أنه يواصل مهامه وسيخاطب التونسيين. في المقابل، يبدي أنصار راشد الغنوشي رفضا شديدا لحكومة المشيشي المرتقبة، والسبب هو أنهم لا يريدون الذهاب إلى مؤتمر النهضة المقبل بدون مكاسب سياسية، أي وهم في المعارضة. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. مظاهرات مطالبة برحيل المشيشي والغنوشي. قال مستشار رئيس حركة النهضة رياض الشعيبي، اليوم الاثنين 26 جويلية 2021، أن الحركة تواصلت مع رئيس الحكومة هشام المشيشي مساء أمس.

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. منع الجيشُ التونسي رئيسَ مجلس النواب الإخواني راشد الغنوشي وعددًا من النواب، من دخول مبنى البرلمان، في ساعة مبكرة من صباح الاثنين، بعد قرار الرئيس ق قال مستشار رئيس حركة النهضة رياض الشعيبي، اليوم الاثنين 26 جويلية 2021، أن الحركة تواصلت مع رئيس الحكومة هشام المشيشي مساء أمس. قيس سعيّد مطمئنا رجال الأعمال: لكن مبادرة الغنوشي لحل الأزمة السياسية التي تدعمها حركة النهضة، قوبلت برفض أحزاب المعارضة، حيث أكدت الكتلة الديمقراطية في البرلمان (38 نائبا) أن رحيل حكومة هشام المشيشي هو الحل الوحيد لأزمة.

Gzt3zoken2vhm
Gzt3zoken2vhm from i0.wp.com
عبير موسي توجه رسالة مزلزلة إلى راشد الغنوشي وهشام المشيشي.معلومات صادمة وقرارات قوية نحو تدويل.! ويبدو أن من بين تلك المسائل بعض المقربين من المشيشي والذين تنزعج منهم النهضة، حيث تصاعد الحديث خلال الساعات الماضية عن مطالبة الغنوشي للمشيشي بإقالة كلّ من وليد الذهبي مستشار رئيس الحكومة وكذلك معز المقدم وهو رئيس ديوان المشيشي. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. تخفيض الترقيم السيادي التونسي مرة اخرى ! أطلع الرئيس التونسي قيس سعيد، رئيسي مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي والحكومة هشام المشيشي على رسم كاريكاتوري. تجمع عدد كبير من المتظاهرين في محيط البرلمان التونسي، مرددين هتافات مطالبة بإسقاط المنظومة الحاكمة وحل البرلمان وإجراء انتخابات مبكرة. المشيشي أكد مواصلته رئاسة الحكومة. أكدت عبير موسي، رئيسة الحزب الدستوري الحر، أن الشعب التونسي عبر عن سعادته بقرارات الرئيس قيس سعيد، لأنهم تخلصوا من الإخوان ومن راشد الغنوشي وهشام المشيشي.

واضاف ان الغنوشي اشار عليه بالتوجه الى الشعب بهذا المعنى وان ذلك لم يحصل الى حد الان مرجحا ان يكون المشيشي قد تعرض لضغوطات مشيرا الى انه منع من التوجه الى مقر وزارة الداخلية وايضا الى قصر.

لكن مبادرة الغنوشي لحل الأزمة السياسية التي تدعمها حركة النهضة، قوبلت برفض أحزاب المعارضة، حيث أكدت الكتلة الديمقراطية في البرلمان (38 نائبا) أن رحيل حكومة هشام المشيشي هو الحل الوحيد لأزمة. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. الغنوشي يبدل موقعه مع عبير موسي. تجمع عدد كبير من المتظاهرين في محيط البرلمان التونسي، مرددين هتافات مطالبة بإسقاط المنظومة الحاكمة وحل البرلمان وإجراء انتخابات مبكرة. واضاف ان الغنوشي اشار عليه بالتوجه الى الشعب بهذا المعنى وان ذلك لم يحصل الى حد الان مرجحا ان يكون المشيشي قد تعرض لضغوطات مشيرا الى انه منع من التوجه الى مقر وزارة الداخلية وايضا الى قصر. ماذا وراء لقاء الغنوشي والقروي والمشيشي؟ عقد رئيس البرلمان وحركة النهضة راشد الغنوشي، ورئيس الحكومة هشام المشيشي، ورئيس حزب قلب تونس نبيل القروي، لقاء لافتًا تزامنًا مع انطلاق مشاورات حركة النهضة لكن حسابات المشيشي كانت مختلفة عن حسابات سعيد، ومنذ اختيار أعضاء الحكومة لم يتبن المشيشي خط سعيد الموازي لخط الغنوشي وحليفيه. أكدت عبير موسي، رئيسة الحزب الدستوري الحر، أن الشعب التونسي عبر عن سعادته بقرارات الرئيس قيس سعيد، لأنهم تخلصوا من الإخوان ومن راشد الغنوشي وهشام المشيشي. أطلع الرئيس التونسي قيس سعيد، رئيسي مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي والحكومة هشام المشيشي على رسم كاريكاتوري. وأعلن الغنوشي رئيس البرلمان الاعتصام أمام مقر مجلس النواب عقب إعلان الرئيس قيس سعيد تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة وإعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي من مهامه، ودعا أنصاره للنزول إلى الشارع. تخفيض الترقيم السيادي التونسي مرة اخرى ! تراشق بالحجارة بين مؤيدي ومعارضي قرارات سعيّد. ويبدو أن من بين تلك المسائل بعض المقربين من المشيشي والذين تنزعج منهم النهضة، حيث تصاعد الحديث خلال الساعات الماضية عن مطالبة الغنوشي للمشيشي بإقالة كلّ من وليد الذهبي مستشار رئيس الحكومة وكذلك معز المقدم وهو رئيس ديوان المشيشي.

المشيشي سيتوجه بكلمة الى الشعب التونسي. إصابة راشد الغنوشي بكورونا رسمي:إيقاف القاضي البشير العكرمي عن العمل وإحالة ملفه على النيابة العمومية المشيشي:''المنظومة الصحية لم تنهر'' # infosmosaïque 🇹🇳 🌐 مع مراد الدريدي وفهم المشيشي كلام سعيد بأنه ضوء أخضر من الرئيس للأحزاب لإسقاطه. تجمع عدد كبير من المتظاهرين في محيط البرلمان التونسي، مرددين هتافات مطالبة بإسقاط المنظومة الحاكمة وحل البرلمان وإجراء انتخابات مبكرة. ويبدو أن من بين تلك المسائل بعض المقربين من المشيشي والذين تنزعج منهم النهضة، حيث تصاعد الحديث خلال الساعات الماضية عن مطالبة الغنوشي للمشيشي بإقالة كلّ من وليد الذهبي مستشار رئيس الحكومة وكذلك معز المقدم وهو رئيس ديوان المشيشي.

Radio Tunisie Sfax Radio Diwan Fm بعد الغنوشي المشيشي يتلق ى الجرعة الأولى من لقاح فايزر المضاد لكورونا
Radio Tunisie Sfax Radio Diwan Fm بعد الغنوشي المشيشي يتلق ى الجرعة الأولى من لقاح فايزر المضاد لكورونا from diwanfm.net
ماذا وراء لقاء الغنوشي والقروي والمشيشي؟ عقد رئيس البرلمان وحركة النهضة راشد الغنوشي، ورئيس الحكومة هشام المشيشي، ورئيس حزب قلب تونس نبيل القروي، لقاء لافتًا تزامنًا مع انطلاق مشاورات حركة النهضة الغنوشي يبدل موقعه مع عبير موسي. وبعد صدور بيان مجلس الشورى الذي فتح المجال أمام فرضية التخلي عن المشيشي أشارت أنباء إلى أن هناك ترتيبات لعقد لقاء خلال هذا الأسبوع بين الرئيس سعيد ورئيس البرلمان راشد الغنوشي، الذي قد يكون تعهد في اللقاء الأخير مع. ضمن خارطة طريق للخروج من أزمة تونس، دعت الكتلة الديمقراطية (38 نائبا)، إلى استقالة كل من رئيس البرلمان راشد الغنوشي، ورئيس الحكومة هشام المشيشي، تمهيدا لحل الأزمة السياسية الخانقة التي تعيش على وقعها البلاد للشهر السادس على التوالي. المشيشي أعلمنا أنه يواصل مهامه وسيخاطب التونسيين. وشاركت في تلك الحملة وسائل إعلام محسوبة على حركة النهضة زعمت أن رئيسها راشد الغنوشي مهّد لتلك المساعدات بعلاقاته الخاصة، لكن ذلك لم يفض إلى أيّ نتيجة، ولم تحصل تونس باتصالات المشيشي. مستشار الغنوشي:'' المشيشي ليس محتجزا ولا موقوفا'' قال مستشار رئيس حركة النهضة رياض الشعيبي في تصريح لشمس آف آم، اليوم الإثنين ، ان رئيس الحكومة هشام المشيشي ليس محتجزا ولا موقوفا. المشيشي سيتوجه بكلمة الى الشعب التونسي.

في هذه الأيام و بعد انسداد الأفق في تونس على كل المستويات لم يتبقّ من حل سوى الجلوس على طاولة المفاوضات و الحوار فكل هذه.

قال مستشار رئيس حركة النهضة رياض الشعيبي، اليوم الاثنين 26 جويلية 2021، أن الحركة تواصلت مع رئيس الحكومة هشام المشيشي مساء أمس. ماذا في لقاء راشد الغنوشي و هشام المشيشي و نبيل القروي ؟ طارق متغشش : مظاهرات مطالبة برحيل المشيشي والغنوشي. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. وفهم المشيشي كلام سعيد بأنه ضوء أخضر من الرئيس للأحزاب لإسقاطه. وشاركت في تلك الحملة وسائل إعلام محسوبة على حركة النهضة زعمت أن رئيسها راشد الغنوشي مهّد لتلك المساعدات بعلاقاته الخاصة، لكن ذلك لم يفض إلى أيّ نتيجة، ولم تحصل تونس باتصالات المشيشي. وأعلن الغنوشي رئيس البرلمان الاعتصام أمام مقر مجلس النواب عقب إعلان الرئيس قيس سعيد تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة وإعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي من مهامه، ودعا أنصاره للنزول إلى الشارع. منع الجيشُ التونسي رئيسَ مجلس النواب الإخواني راشد الغنوشي وعددًا من النواب، من دخول مبنى البرلمان، في ساعة مبكرة من صباح الاثنين، بعد قرار الرئيس ق تراشق بالحجارة بين مؤيدي ومعارضي قرارات سعيّد. المشيشي أعلمنا أنه يواصل مهامه وسيخاطب التونسيين. لكن حسابات المشيشي كانت مختلفة عن حسابات سعيد، ومنذ اختيار أعضاء الحكومة لم يتبن المشيشي خط سعيد الموازي لخط الغنوشي وحليفيه. دعت الكتلة الديمقراطية والتي يتواجد بها أكثر من 38 نائباً، إلى استقالة كل من رئيس البرلمان التونسي ورئيس حركة النهضة الإخوانية راشد الغنوشي ورئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي. مستشار الغنوشي:'' المشيشي ليس محتجزا ولا موقوفا'' قال مستشار رئيس حركة النهضة رياض الشعيبي في تصريح لشمس آف آم، اليوم الإثنين ، ان رئيس الحكومة هشام المشيشي ليس محتجزا ولا موقوفا.

في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على فيسبوك اليوم الإثنين، أشار النائب عن الكتلة. كشف مسؤول تونسي، أن رئيس الحكومة المقال هشام المشيشي، رفض العودة لممارسة مهامه على رأس الحكومة، بناء على طلب من رئيس البرلمان راشد الغنوشي، وسط محاولات الأخير الرافضة للقرارات الاستثنائية، التي أعلنها الرئيس. تجمع عدد كبير من المتظاهرين في محيط البرلمان التونسي، مرددين هتافات مطالبة بإسقاط المنظومة الحاكمة وحل البرلمان وإجراء انتخابات مبكرة. مظاهرات مطالبة برحيل المشيشي والغنوشي. أكدت عبير موسي، رئيسة الحزب الدستوري الحر، أن الشعب التونسي عبر عن سعادته بقرارات الرئيس قيس سعيد، لأنهم تخلصوا من الإخوان ومن راشد الغنوشي وهشام المشيشي.

استقالة المشيشي وتعديل قانون الانتخابات ماذا دار في لقاء سعيد والغنوشي الأول بعد انقطاع 6 أشهر
استقالة المشيشي وتعديل قانون الانتخابات ماذا دار في لقاء سعيد والغنوشي الأول بعد انقطاع 6 أشهر from arabicpost.net
تابعوا برامجنا وآخر المستجدات 24/24 و 7/7 عبر قناتنا على اليوتيوب منع الجيشُ التونسي رئيسَ مجلس النواب الإخواني راشد الغنوشي وعددًا من النواب، من دخول مبنى البرلمان، في ساعة مبكرة من صباح الاثنين، بعد قرار الرئيس ق في المقابل، يبدي أنصار راشد الغنوشي رفضا شديدا لحكومة المشيشي المرتقبة، والسبب هو أنهم لا يريدون الذهاب إلى مؤتمر النهضة المقبل بدون مكاسب سياسية، أي وهم في المعارضة. المشيشي يواجه النهضة ويتجه لتشكيل حكومة كفاءات مستقلة. لكن مبادرة الغنوشي لحل الأزمة السياسية التي تدعمها حركة النهضة، قوبلت برفض أحزاب المعارضة، حيث أكدت الكتلة الديمقراطية في البرلمان (38 نائبا) أن رحيل حكومة هشام المشيشي هو الحل الوحيد لأزمة. واضاف ان الغنوشي اشار عليه بالتوجه الى الشعب بهذا المعنى وان ذلك لم يحصل الى حد الان مرجحا ان يكون المشيشي قد تعرض لضغوطات مشيرا الى انه منع من التوجه الى مقر وزارة الداخلية وايضا الى قصر. وشاركت في تلك الحملة وسائل إعلام محسوبة على حركة النهضة زعمت أن رئيسها راشد الغنوشي مهّد لتلك المساعدات بعلاقاته الخاصة، لكن ذلك لم يفض إلى أيّ نتيجة، ولم تحصل تونس باتصالات المشيشي. عبير موسي توجه رسالة مزلزلة إلى راشد الغنوشي وهشام المشيشي.معلومات صادمة وقرارات قوية نحو تدويل.!

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

لكن حسابات المشيشي كانت مختلفة عن حسابات سعيد، ومنذ اختيار أعضاء الحكومة لم يتبن المشيشي خط سعيد الموازي لخط الغنوشي وحليفيه. وبعد صدور بيان مجلس الشورى الذي فتح المجال أمام فرضية التخلي عن المشيشي أشارت أنباء إلى أن هناك ترتيبات لعقد لقاء خلال هذا الأسبوع بين الرئيس سعيد ورئيس البرلمان راشد الغنوشي، الذي قد يكون تعهد في اللقاء الأخير مع. المشيشي سيتوجه بكلمة الى الشعب التونسي. وأعلن الغنوشي رئيس البرلمان الاعتصام أمام مقر مجلس النواب عقب إعلان الرئيس قيس سعيد تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة وإعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي من مهامه، ودعا أنصاره للنزول إلى الشارع. مستشار الغنوشي:'' المشيشي ليس محتجزا ولا موقوفا'' قال مستشار رئيس حركة النهضة رياض الشعيبي في تصريح لشمس آف آم، اليوم الإثنين ، ان رئيس الحكومة هشام المشيشي ليس محتجزا ولا موقوفا. المشيشي يواجه النهضة ويتجه لتشكيل حكومة كفاءات مستقلة. تراشق بالحجارة بين مؤيدي ومعارضي قرارات سعيّد. ماذا وراء لقاء الغنوشي والقروي والمشيشي؟ عقد رئيس البرلمان وحركة النهضة راشد الغنوشي، ورئيس الحكومة هشام المشيشي، ورئيس حزب قلب تونس نبيل القروي، لقاء لافتًا تزامنًا مع انطلاق مشاورات حركة النهضة كشف مسؤول تونسي، أن رئيس الحكومة المقال هشام المشيشي، رفض العودة لممارسة مهامه على رأس الحكومة، بناء على طلب من رئيس البرلمان راشد الغنوشي، وسط محاولات الأخير الرافضة للقرارات الاستثنائية، التي أعلنها الرئيس. ماذا في لقاء راشد الغنوشي و هشام المشيشي و نبيل القروي ؟ طارق متغشش : عبير موسي توجه رسالة مزلزلة إلى راشد الغنوشي وهشام المشيشي.معلومات صادمة وقرارات قوية نحو تدويل.! أكدت عبير موسي، رئيسة الحزب الدستوري الحر، أن الشعب التونسي عبر عن سعادته بقرارات الرئيس قيس سعيد، لأنهم تخلصوا من الإخوان ومن راشد الغنوشي وهشام المشيشي. وفهم المشيشي كلام سعيد بأنه ضوء أخضر من الرئيس للأحزاب لإسقاطه.

ويبدو أن من بين تلك المسائل بعض المقربين من المشيشي والذين تنزعج منهم النهضة، حيث تصاعد الحديث خلال الساعات الماضية عن مطالبة الغنوشي للمشيشي بإقالة كلّ من وليد الذهبي مستشار رئيس الحكومة وكذلك معز المقدم وهو رئيس ديوان المشيشي الغنوشي. أطلع الرئيس التونسي قيس سعيد، رئيسي مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي والحكومة هشام المشيشي على رسم كاريكاتوري.